الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بحط قلبي بين يدينك هدية رواية سعودية رومانسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك في صورة بشر
****عضوة ذهبية ****
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
العمر : 21
المزاج : مو كل شي لازم تعرفونه خخخ

مُساهمةموضوع: بحط قلبي بين يدينك هدية رواية سعودية رومانسية   الأربعاء أبريل 21, 2010 3:37 pm

بحط قلبي بين يدينة هدية ( رواية سعودية )

الجــــــــــــزء الاول

شذى : رائد رااااااااااااااااااااااائ د وصمخ رااااااااااااائد

شذى ( بنت دلووعة مررة البنت الوحيدة عند ابوها وامها وغالية عليهم مرررة ومايرضون زعلهاا عمرهاا 19 سنة تدرس ادارة اعمال بالجامعه اول سنة )

رائد : اذني وجع ابيهااا خير ان شاء الله صراخك واصل للجيراان

رائد ( شخص وسيم شوية عليه الكل يتمنى قربة وخصووصا البنات بس هو نادر مايعطي احد وجه يعني باختصار شايف نفسة عمرة 25 سنة ويشتغل مع ابوة بشركة كبيرة ولها صيتهاا وسمعتهاا وكان دارس بالخارج وتوة قبل شهرين وصل بعد ماانهى دراستة (

شذى : قووووم بسرررعة ودني بيت عبيرر الحين الحين ضرورري

رائد : خيرر وش عندك عندهاا ماتدرين ان الحين الساعة 8 مافي طلعة تسمعين وانا مشغول ماني مطلعك

شذى : رائد بليييييييييييز ودني وربي ضروري حق الجامعه تعرف بكرة اختبار وعندها اوراق مهمة لازم اشوفهاا لاتصير نحيسس

رائد : قلت مافي طلعه يعني مافي طلعه واعلى مافي خيلك اركبية

وطلع رائد غرفتة ولاعبير اخته

شذى : ( خانقتها العبرة ) ياربي وش اسوي الحين الا بدخلت عبد الرحمن
عبد الرحمن ( اصغر من رائد عمرة 20 سنة مرررة طيووب وحبووب يعني عكس رائد مررررررررة ويحب اختة شذى كثير ومايرضى زعلها وحتى رائد يغليهاا بس يحب دووم ينرفزهاا يدرس بجامعه البترول ثاني سنة )

عبد الرحمن ( شذووو وش فيك معصبة وحالتك حاله

شذى : جيت وجابك الله طلبتك عبود لاتردني مثل رائد

عبد الرحمن : امري وش تبين..؟

شذى: عندي اوراق مرررة مهمة ولازم اشوفهاا حقت اختبار بكرة بس هي مو معي مع صديقتي عبيرر ورائد مارضى يوديني لهاا انا مابطول بس بشوف الاوراق ارجوووك تكفى جد محتاجتها

عبد الرحمن كسرت خاطرة اخته : خلاص البسي بوديك الحين بس لاتطولين

شذى تبووس اخوها : تسلم ياحلى اخ بالدنياا ثواني واخلص
صارت تركض وتنقز ضحك عبد الرحمن ع هبالهاا

---------------------------------------------------------------

في بيت عبيررر
عبير (19 سنة صديقه شذى الروح برووح كل اسرارها عندهاا مرة طيوبة وحلووة ونعوومة دلووعة مرة تقريباا شبه شذى بكل شي ) > اصدقاء ماينلامون هههههه

عبير : يمة يممممة

ام خالد : هلاا يمة وش بغيتي ..؟

ام خالد ( مهاا ام خالد مررة طيبة وحنوونة شالت حمل كبيرر من بعد وفااة زوجهاا وتمنت تشوف عياالهاا فرحانين ومو ناقصهم شي هذي سعادتها بهالدنيااا كان ماعندها الا خالد وعبيرر )
عبيرر : يمة شذى بتجي عندي شوي بتشوف اوراق مهمين حقت الاختباررر

ام خالد : هذي الساعة المباركة والله شذى خوش بنية الله يحفظها

عبير : باست امهاا وشكرتهااا

-------------------------------------------

عبد الرحمن : شذى اخلصي عليناااااا ساعة انتظرك اناااا

شذى وهي تركض من الدرج : نازلة نازلة خلصت يالله مشيناا

عبد الرحمن: بعد شنو ان شاء الله

شذى : طيب عبوود هذاني خلصت > تناظرة بنظرات ترجي

عبد الرحمن : اية قصي علي يالله اخلصي
شذى : ههههههه وانا اقدر اقص على احلا اخ الدنيا


عبد الرحمن : صحيح الدنيا مصالح

وطلعووو من البيت
=============================

عبير : ماري ماري وصمخ
ماري : ايووة ابير شنو يبغى..؟
عبير : سوي عصير بسرعة صديقتي بتجي
ماري: ان شاء الله واهد دقيقة خلاس

عبير : اخلصي بسررعة
===============================

شذى : ايوووة عبوود هذا هو وقف

عبد الرحمن : طيب طيب

شذى : تسلم يارب

عبد الرحمان : متى تبيني اجي

شذى : اممممم ساعة بالكثير واكون خالصة

عبد الرحمن : اوك لاتطولين

شذى : اووك

وطلعت شذى من السيارة تركض

رنت الجرس

ماري : ايوووة دقيقة دقيقة

شذى : ساعة ع الباب وين عبير

ماري : ابير فوق بغرفة

شذى : طيب

شذى صارت تركض بسرعة كانت تبي تسوي مقلب بعبير >> راعية مقالب هههههههه
من العجلة بسررعة فتحت البااب
تصرخ : عبيروووووووووووو ( هنا شذى تمنت ان الارض تنشق وتبلعهاا تغير وجهاا 180 درجة تلون بالاوان الطيف كلهاا ارتبكت ماعرفت وش تسوي )

كانت نازلة الشيلة ع كتفها وطالع شعرهاا الناعم وطايح على وجهاا البيضاوي الكيووت مررة صايرة جد شكلهاا ناعم مرررة والي يشوفها ينسحر بشكلها الطفولي

هناا خالد متنح وساكت طبعاا شايف ملاك قدامه لا وبغرفته بعد ماقول لكم شعورة لاينوصف

خالد ( 22 سنة يدرس بالجامعه قانون ومحامه مررة شكلة وسيم وعيونة كبار وشكلة رجولي بعضلاتة ة ومعروف عن شخصيته هادية مررة وطيووب ومايحب يكون صدقات كثيرة )

شذى : ا أ أأ انــأ اسـ سـفه

وطلعت تجري من الغرفة وخلاص تحس بتكبي من الحياا الا تصقع بعبيرر

عبير : بسم الله من وين طلعتي

شذى : من الباب يعني من وين > وباين شكلهاا مررة مرتبكة

عبير : شذى شكلك مررة مو طبيعي وش فيك شايفه جني

شذى : اعظم

عبير : لا البنت موب صاحية اقول امشي اشربي عصير وقولي وش فيك

شذى ارتبكت : ها لا مافيني شي بس مرتبكة من الاختبارر

عبير : طيب براحتك يالله مشينا الصالة

وطلعوو وصار يراجعون الاوراق المهمة الي عندهم لما جات الساعة 9 وربع وجا عبد الرحمن وخذ اختة

عبير كانت جالسة بصالة تراجع الا بدخله خالد
خالد : عبيروو

عبير : هلاا وش صاير بالدنياا طالع من تابوتك

خالد : مالت عليك

عبير : غصون الجنة اقول اخلص وش تبي بذاكر

خالد : بسم الله عطينا وجه طيب

عبير: لا خذ خشم احسن

خالد : هـ هـ بايخة

عبير : مثل وجهك

خالد : ياربي من الملسونة ذي

عبير : طالعه عليك

خالد : خلااص استسلم يمة منك

عبير : ههههههه اية احسن
خالد : عبير الا بسالك

عبير : شنو

خالد : منو كان عندك

عبير : منو يعني غير شذى

خالد : اهاا شذى صديقتك ماغيرهاا

عبير : اية وش فيك تسال عنهااا

خالد : هاا لا ابد سلامتك

خالد طلع وفي باله الف سؤال وسؤال اجل هذي شذى يالله شقد ناعمة ودلوعة وطيبة صراحة رووعة قليلة بحقهاا حسافة انها صديقه اختي الملسونة عبير ههههه بس يالله عشان اعرف اخبارهااا منهاا


وشذى ياعيني عليهااا حالتها حاله بعد مارجعت وتقول ياربي شافني يوووة وش الفشلة هذي
بس بصراحة شكلة مررة كيووت وطيوووب يوووة وش الكلام هذا اعقلي ياشذى وصارت تضحك ع حالهاا


وكل واحد منهم نام وهوو مشغووول البااال >> الله يعينهم هههههههههه

= == == = == == = = == = == = == = = == == = == == = == = = =

مع بداية يوووم جديد يووم ماحد يطيقة ههههههههه السبت >> معذب الطلبه خخخخخ
الساعة 5 الصبااح

اني : ابرارر يالله قوووم يالله قووووم روووه مدرسة ياللله قووووووووووووووم قوووووووووووووووووووم

ابرار : وجع ان شاء الله بقوووم وخري عني اووووووووووف منك وخري روحي جلسي اسيل

اني : اسيل كلام انتي قوووم

ابرار : اقول قلبي وجهك

اني تتحلطم : ايش هدا كولو مايبين قووم انا كلام ام تلال

اني وراحت تحااول في اسيل : اسيل ياااااالله قوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووم

اسيل : روحي جعلك العمى ان شاء الله الواحد مايعرف ينام بذا البيت

ابرار ( بنت مررررررررررة دلووعة ومايعة ع خفيف شاايفه حالهاا وكل شي يااي عندها عمرها 17 سنة تدرس بثاني ثانوي قسم ادبي )

اسيل ( ناعمممة مررة شعرها اسود طويل وبشرتهاا بيضاا تدرس بالكلية الصحية ثاني سنة واخر سمستر عمرهاا 20 سنة تحب الصراحة وماتحب تعطي احد وجه محبوبة عند صحباتهاا كثيرررر وماتحب المياعة الزايدة عكس اختها هههههههه )

ام طلال : ماشاء الله للحين انتو نايمين قووموا وعمى ترى والله انادي ابوكم الحين

ام طلال ( ندى < ام بمعنى الكلمة تحب عيالهاا وتخاف عليهم ومخلصة لزوجها وتحب تشوف زوجها وعيالها مرتاحين ومستانسين )

اسيل : هاا ابووي لالا انا قمت يمة اصلا شوفيني مفتحة عيوني

ابرار من جابت امها طاري ابوها ماشوفها الا طايرة من السرير خلاص >> هههههههه جاب مفعول

ام طلال : ايه عشان تعرفون تصحون عدل

ابرار : يوووة الله يعين اول حصة علينا ام كشة بدرية ويييع مابلعهاا

اسيل : هههههههه يحرام حنى لا اول محاضرة عملي يعني استهتار ولعب وهبال

ابرار : اية انتي من دخلتي الكلية وانتي تلعبين
اسيل : مالت عليك انتي بس شدي حيلك يابنت الثانوي هههههااااي


ابرار : عداال يابنت الكلية رووحي زين

كل وحدة لبست وتكشخت واستعدت نزلووو تحت ع الفطور

ابرار واسيل : صبااح الخير

ام طلال وابو طلال : صباح النور

ابو طلال ( اب طيب ويحب يغلي بنااتة واهم شي رضااهم وسعادتهم وحتى عياله الاولاد لهم معزة مايحب يفرق بينهم بس شديد شووي في معاملته بس مرة طيب صاحب شركة في قطاع خاص له مركزة و شخصيته بين عملاء الشركة )

اسيل وابرار راحو باسو راس ابوهم

وليد : تدروون كم الساعة الحين ياحلوين اخرتونااا بما فية الكفااية

اسيل : والله كيفنا عندك سيارتك رح فيها لاتجلس تنتظرنا

وليد : ومن قال اني بنتظركم اقوم احس لي

وقام باس راس ابووة وطلع

(وليد 18 سنة بثالث ثانوي شخص مررة هادىء ودافور ع قولة ربعه بالمدرسة يتمنى انة يجيب نسبة عالية ويدخل طب حلم حياته )

لجين : بابا ابي جوتي جديد نفس صديقتي

ابو طلال : كم لجين عندي انا..؟ اليوم يجيك الجوتي الجديد

لجين : تسلم يابابا ياحلوو

ابو طلال : هههههههههه الله يسلمك

ام طلال : يالله لجين قوومي عشان اخوك طلال يوصلك المدرسة

لجين : تيب

لجين ( اول ابتدائي 7 سنوات دلووعة بابا وماما اخر العنئود سكر معئوود هههههههه )

طلال : يالله البسي بلا هذرة زايدة تعبتي الوالد من طلباتك

لجين : انت لامالك شغل بابا لي أنا بس

طلال : البنت طمعت اذا لك انتي بس حنا وين رحنا

الكل : ضحكووو ههههههههههه

طلال ( اكبرهم عمره 23 سنة يدرس صيدلة ويساعد ابوة بشغل اذا احتاجة شخص صراحة يعتمد علية )

طلع الكل

اسيل : يوووة نسيت ملزمة المحاضرة الاولى

ابرار : ياربي منك تاخرناا

اسيل : دقيقة بس

راحت اسيل ركض لفووق جابتها وطيران نزلت طبعااا كانو متااخرين مرررة

ركبت اسيل وابرار مع السواق بما انو مشوراهم بعيد ونفس المكان فهم يفضلون يروحون مع السواق عشان ماياخرون البقية

اسيل : اقوول كومار شغل الراديووو بسرعة

كومار : تيب

شغل الراديووو كان في اغنية راشد تنحط ع الجرح تبرى

القلب سلملك امرة
في حالتي انت ادرى
يالي حنانك وطيبك
تنحط ع الجرح يبرى
وكانت هي وابرار رايحين بجو الاغنية >> بس كل وحدة تحاتي تاخرو كثيررر

الا فجااء : كومار وقــــــــــــــــــف

اسيل : اه راسي

صوووت اصدام كبيرر

اسيل راحت بجنب وراحت ابرار الجهة الثانية
وقف كومار السيارة

صار يصارخ: اسيل اسيل ابرار ابرار انتا كويس

ابرار : حسبي الله علية راسي وش فيك انت ماتشووف اعمى

كومار : مافي انا هدا نفر ثاني

اسيل كانت تغلي من العصبية تبغى تشوف من هذا الي تجرا واخرهم وصدمهم بعد

اسيل >> اذا عصبت لاتقربووو جنبهااا اتقي شر الحليم اذا غضب

وتنزل من السيارة

طبعاا السيارة الثانية الحمد لله سليمة والي فيها هم سليم يعني ماصارات اصابه كثيرر بس تشوهت سيارة اسيل وابرار من قدام شوي

رائد : اووووف يالله صباح خيرر حادث اشوف من الحيوان الي بالسيارة الثانية

رائد نزل من السيارة

واول ماطاحت عينة على اسيل

اسيل : انت اعمى انت ماتشوف انت ماتفهم من الغبي الي عطاك سيارة تسوقهاا اصلا انت مو كفو سيارة

رائد وهو منصدم من جرائتهااا وهم انقهر من كلامهااا الي جرح كرامته والي ماعمره احد كلمة بهذي الطريقة

رائد : لو سمحتي عن الغلط وانتو الي كنتو مسرعين

اسيل : لا بالله الا انت الي عيونك ماتشوف وانت الغلطان جد شباب فاضية فالحين باإزعاج خلق الله
ياخي استح ع وجهك جاي تكابر وتقول حنى الغلطانين ياخي ظف بوجهك زين ظف

رائد وهو مزال منقهر منهااا : انا كلمتك بااحتراام كلميني بااحترام احسن لك

اسيل : تضحك بستهزاء ههههههه قال احترام قال لية انت تعرف الاحترام روح بس زين قال احترام وتقول احسن لي عبالي بخاف من اشكالك ضف بوجهك زين

رائد وصلت معه : انتي وبعدين معك جد ماتستحين ياخي ماتفهمين

اسيل ناظرتة بحتقار ومشت وخلتة يوولي
واشرت لسواق يكمل طريقة بعد ماخلصو اجرائات التائمين

ابرار : حشى وش فيك طبيتي برجال

اسيل : يستهال عشان مرة ثانية يفتح عيونة

وصلت ابرار المدرسة وراحت اسيل الكلية

رائد كان يغلي داخلة من الغيظ والقهر من هاذي الي تتجرء وتكلمني كذة مين هذي وانا البنات بصبعي اجيبهم بس ماعلية مو انا رائد الي يتسوى فيني كذة

وراح الشركة

كان داخل الشركة وهو مترفز مرررة

السكرتير : استاذ رائد لو سمحت وقع الاوراق هذي مررة مهمة
رائد : ضف بوجهك انت واوراقك ماني رايق... تسمع..؟!

السكرتير مررة منبهر من اسلوبة مو من عوايدة بس طلع وسكر الباب وراه

اسيل وصلت الكلية توها داخلة

اسيل : سلام > بدون نفس

الشلة : وعليكم السلام
وتجمعووو كلهاا عليهم وصار يسولفون ويضحكون كالعادة هنا اسيل صرخت

اسيل : بنات خلاااص مالي خلق جد

الكل يناظرها بستغراب مو من عوايد اسيل تسوي هالحركات

جات اعز صديقة لهاا وجلست جنبهاا اسيل خلااص خانقتهاا العبرة بتبكي

كيان : اسيل قلبي وش فيك..؟ مضايقك شي...؟!
كيان ( اعز صديقات اسيل الروح بروح اسرارها عندها يعني هم عبارة عن روحين بجسد واحد ولوحدة تقدر تستغنى عن الثانية كيان 20 سنة تقريباا نفس مواصفاات اسيل وماخذة كثيرر من شخصيتهاا )

اسيل : كيان اسكتي جد احس جد متضايقة ومقهوورة

كيان فهمت صديقتهاا

كيان : خلاص بخليك ترتاحين الحين وباخذ الشلة عنك

اسيل ابتسمت لكيان هي الوحيدة الي فاهمتهاا

راحت كيان والشلة

وظلت اسيل بحيرتهاا وتتذكر الموقف الي صار بالتفصيل

اتمنى التقييم .............لاأنة متعوب علية Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7la alkoOon
مشرفة عامة
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 603
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 23
المزاج : مرتاحه

مُساهمةموضوع: رد: بحط قلبي بين يدينك هدية رواية سعودية رومانسية   الخميس أبريل 22, 2010 1:01 pm

تسلمين حبي ع الرواايهـ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك في صورة بشر
****عضوة ذهبية ****
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
العمر : 21
المزاج : مو كل شي لازم تعرفونه خخخ

مُساهمةموضوع: رد: بحط قلبي بين يدينك هدية رواية سعودية رومانسية   الأربعاء مايو 05, 2010 6:12 am

حياتي مشكورة ماسوينا شي هاذا من ذوقك
Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
°o.O ابتسم وكلي الم O.o°
**عضوة متحرفة **
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 558
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
العمر : 23
المزاج : مرتآحه ^^

مُساهمةموضوع: رد: بحط قلبي بين يدينك هدية رواية سعودية رومانسية   الخميس يوليو 22, 2010 8:57 pm

مشكوووووووووووووووووووووره يا عسل ^_^

ع الروايه الحلوه

دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
°o.O ابتسم وكلي الم O.o°
**عضوة متحرفة **
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 558
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
العمر : 23
المزاج : مرتآحه ^^

مُساهمةموضوع: رد: بحط قلبي بين يدينك هدية رواية سعودية رومانسية   الخميس يوليو 22, 2010 8:58 pm

وبآنتظآر البأرت الثآني

تقبلي ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسو الحلوة
*عضوة جديدة *


عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 23/05/2012
المزاج : Ok

مُساهمةموضوع: رد: بحط قلبي بين يدينك هدية رواية سعودية رومانسية   الأربعاء مايو 23, 2012 3:31 pm

مرررة روعة بانتظار الجزء الثاني لا تتأخري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بحط قلبي بين يدينك هدية رواية سعودية رومانسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنديات التعلمية :: الحكايا والخواطرو القصائد-
انتقل الى: