الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصص مسلسلات مصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Pretty Princess
** عضوة نشيطة **
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 30/03/2012
المزاج : nothing

مُساهمةموضوع: قصص مسلسلات مصرية    الأحد أبريل 29, 2012 3:40 am

1- مسلسل سارة ( بطولة حنان ترك و احمد رزق و سوسن بدر و طارق لطفى ) ...

مسلسل إجتماعي ، تدور أحداثة حول فتاة "سارة" توقف نموها الذهني في الطفولة، وعادة إلى المرحلة الجنينية. تدخل سارة في غيبوبة طويلة لعدة سنوات، بسبب معاناتها من مشاكل نفسية نتيجة لظروف قاسيه عاشتها في مرحلة الطفولة. تضع الأقدار في طريقها طبيب شاب يقرر إيقاظها من غيبوبتها الطويلة، ويدخلها مصحة لمعالجة الأمراض النفسية. تتفاعل الأحداث عندما تستيقظ سارة من غيبوبته وتبدأ بإسترداد حياتها، الأمر الذي يثير حفيظة أخيها الطامع في ثروتها، وتقف والدتها المتعاطفة بلا حيلة أمام سيطرة الأخ المتجبر. تتوالى الأحداث وتشعر سارة بإحباط، يهددها بالعودة إلى حالتها الجنينية الأولى، إذا لم تستطع تخطيه وتجاوزه نفسيا .

2- مسلسل اهل كايرو ( بطولة كندة علوش و خالد الصاوى ) ....

تدور احداث المسلسل حول تحقيق بوليسي مثير يقوم به رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة "حسن محفوظ" تبدأ المهمة الموكلة إليه بالبحث عن المتسبب في ترويع الحاضرين وإفساد زفاف الممثلة ونجمة المجتمع صاحبة الماضي الحافل بالفضائح "صافي سليم" والذي تحضره شخصيات مجتمعية مهمة علي مختلف المستويات عن طريق نشر معلومة بوجود قنبلة في القاعة ولكن..تقتل صافى في اليوم التالى ويتحول السؤال الأهم في التحقيق إلى..من قتل صافى سليم ؟ وتتوالى الأحداث حيث يدور الشك حول عدد من الشخصيات التي لديها الدافع لقتل صافى..يعمل حسن على حل القضية بمساعدة الظباط المعاونين له والصحفية "داليا غنيم" (تنشأ بينهما قصة حب) ويستمر حسن في بحثه المستمر إلى أن يكتشف القاتل في خلال ثلاثين حلقة من الجدية والكوميديا والرومانسية والتشويق.

4-مسلسل حدائق الشيطان ( بطولة سمية الخشاب و صلاح عبدالله و جمال سليمان ) ....

تدور أحداث المسلسل عن مندور أبو الدهب وهو رجل صعيدي ذو شخصية قيادية قوية يعيش في إحدى بلدات نجع حمادي ويتحصن بها ويعتبرها ملية خاصة به وقلعة حصينة ويمارس نشاطه في ترويج المخدرات وزراعة الحشيش من خلال تواجده في البلدة الحصينة, وجميع أهل البلدة يخافون منه بسببين الأول بسبب الخوف من أعوانه الذين يحاصرون أهل البلدة والسبب الثاني بزرع الخوف داخل قلوبهم عن طريق إخبارهم بأن هناك غيلان (جمع غول) خلف الجبل سوف يأكلونهم لو اقتربوا منهم. وهناك سمية الخشاب التي تجسد دور الإمرأة الصعيدية وهي ابنة من كبرى عائلات الصعيد في مصر والتي تدخل في صراع مع مندور أبو الدهب وتتصدى له على مدار حلقات المسلسل. والمسلسل مأخوذ من قصة حقيقية لأشهر تاجر مخدرات في صعيد مصر عزت حنفي الذي أعدم هو وشقيقه .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسو الحلوة
*عضوة جديدة *


عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 23/05/2012
المزاج : Ok

مُساهمةموضوع: رد: قصص مسلسلات مصرية    الأربعاء مايو 23, 2012 9:55 am

شكرا لك على هذا الموضوع الشيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصص مسلسلات مصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنديات التعلمية :: الحكايا والخواطرو القصائد-
انتقل الى: